Monday, July 27, 2015

’تواصل‘ ونادي برشلونة يطلقان رسمياً تطبيق ’استوديو برشلونة


اعلنت ’تواصل‘، الشركة الرائدة في مجال التطبيقات المحمولة وتطوير الحلول البرمجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، اليوم عن إطلاق تطبيق الهواتف المحمولة الرسمي لنادي برشلونة بكرة القدم – ’استوديو برشلونة‘ (FCB Studio).
وأٌقيمت فعالية الإطلاق على أرض ملعب ليفيز في سانتا كلارا – وهو الملعب الذي أقيمت فيه المبارة التي جمعت فريقي نادي برشلونة ومانشستر يونايتد، أحد أبرز نوادي الدوري الإنجليزي الممتاز. وحضر الفعالية السيد لوارنت كوليت، رئيس العمليات التجارية في نادي برشلونة إلى جانب عدد من مديري شركة ’تواصل‘ التي طوّرت التطبيق.
وجاء الإطلاق الرسمي في أعقاب الإعلان عن الشراكة بين الطرفين خلال معرض ’جيتيكس‘ الذي استضافته الإمارات العربية المتحدة العام الماضي. ويتوفر تطبيق ’استوديو برشلونة‘ للتحميل مجاناً على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS وأندرويد، كما سيكون متاحاً على أجهزة بلاكبيري وويندوز أيضاً. وصُمم التطبيق لمساعدة النادي الشهير على تعزيز التواصل مع عشاقه حول العالم بلغاتٍ متعددة وعبر جميع القنوات الاجتماعية والرقمية.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور أسامة مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة ’تواصل‘: "يتيح ’استوديو برشلونة‘ لمشجعي النادي ابتكار صورٍ خاصة مع نجوم النادي ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي والتفاعل مع جماهير النادي في جميع أنحاء العالم. ويتم تحديث محتوى التطبيق يومياً، وهو ما يسعى إليه أي مشجع حقيقي لنادي برشلونة، كما يتيح التطبيق للمشجعين الحصول على مئات الصور الجديدة والمحدثّة باستمرار للاعبي النادي، إلى جانب إمكانية التواصل مع مجتمع يضم الملايين من محبّي النادي في مختلف أنحاء العالم".
علاوةً على ذلك، سيحصل مستخدمي ’استوديو برشلونة‘ الذين يقومون بانشاء الصور ونشرها على تصنيفات عالية من المشجعين الآخرين، فضلاً عن العروض الترويجية الخاصة بما في ذلك بعض المنتجات الخاصة بنادي برشلونة. وسيحظى أصحاب الصور العشرة الأولى بفرصة للفوز برحلة إلى ’كامب نو‘، ملعب برشلونة الأسطوري.
ومن جانبه، قال السيد لورانت كوليت، رئيس العمليات التجارية في نادي برشلونة لكرة القدم: "يعزز ’استوديو برشلونة‘ من تواصل مشجعي النادي مع بعضهم ويتيح لهم ابتكار تجاربهم الخاصة وتبادل الصور. ويتمتع نادي برشلونة بجمهور عالمي رائع يتحدث لغاتٍ مختلفة لا تعد ولا تحصى، ويقدم التطبيق، الذي يتوفر بـ 14 لغة، لهذا الجمهور فرصة تبادل شغفه بلغةٍ عالمية من الصور والتجارب. نحن متحمسون جداً لإطلاق التطبيق رسمياً اليوم، وننتظر بفارغ الصبر تفاعل مشجعي النادي حول العالم".

No comments:

Post a Comment